رابطة الفنانين الفلسطينيين تبحث التعاون المشترك مع شبكة الأقصى الإعلامية

2017-11-07

زار وفد من رابطة الفنانين الفلسطينيين صباح الاثنين الموافق 6-11-2017م شبكة الأقصى الإعلامية في مقرها وسط مدينة غزة.

وضم الوفد كلٌ من رئيس الرابطة أ. عبد الله اليعقوبي، وأعضاء مجلس الإدارة أ. مازن صلوحة و أ. علي الجوجو و أ. عبد الرحمن صباح، ومنسق ملتقى الفنون المرئية أ. راجي النعيزي، و العلاقات العامة أ. محمد الزميلي وكان في استقبال الوفد مدير عام شبكة الأقصى أ. وسام عفيفة، و أ. عمر زقوت من العلاقات العامة.

بدوره رحب عفيفة بوفد الرابطة، مثمنا زيارة الرابطة للشبكة، في إطار التعاون المشترك من أجل النهوض بالفن الفلسطيني، واستثماره بما يخدم القضايا الوطنية والمجتمعية.

من جانبه أوضح اليعقوبي أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص الرابطة على الانفتاح والتعاون مع جميع المؤسسات داخل فلسطين، وعلى رأسها المؤسسات الإعلامية، وذلك بهدف توظيف الإعلام في نشر الرسالة السامية للفن الهادف، مشيدا بدور بشبكة الأقصى الإعلامية في هذا المجال.

ومن جانبه عبّر صبّاح عن رغبة الرابطة للتعاون مع الشبكة في مجال الإنتاج الدرامي، من خلال استقطاب وترشيح النخب والمواهب الفنية، إضافة إلى تنظيم العديد من الورش والندوات في موضوعات مهمة ومتخصصة في مجال الفنون المرئية، بما يضمن ارتفاع مستوى جودة الإنتاج الدرامي في غزة. وف

ي نفس السياق تحدّث صلوحة عن ضرورة استثمار الفن في إبراز واقع المعاناة اليومية للشعب الفلسطيني من خلال شبكة الأقصى، والتركيز على مدى تعرض الشعب الفلسطيني المحتل للظلم والقهر بكافة أشكاله، وذلك بما يحقق تضامن شعوب العالم مع هذه القضية العادلة والمركزية.

وفي نهاية الزيارة عبّر عفيفة عن شكره وتقديره للدور الذي تقوم به رابطة الفنانين الفلسطينيين في النهوض بالحركة الفنية الفلسطينية، مضيفا أنه سيتم العمل على تفعيل التعاون مع الرابطة من خلال لجنة مشتركة بين الطرفين.

واختتمت الزيارة بتقديم وفد الرابطة درعًا لتهنئة أ. وسام عفيفة بمناسبة تعيينه مديرًا عامًا لشبكة الأقصى الإعلامية، متمنين له التوفيق والسداد.ط