بالصور: مباراة ودية لرابطة الفنانين في ملعب مخيم العودة

2018-04-08

عقدت رابطة الفنانين الفلسطينيين مباراة ودية لكرة القدم على أرض "ملعب مخيم العودة" شرق مدينة غزة مساء يوم أمس الأحد، بين فريق "رابطة الفنانين" وفريق "نجوم جنوب غزة الرياضيين". وحضر المباراة عددًا من الفنانين الفلسطينيين وجمهورًا واسعًا من المشجعين، حيث سادت الأجواء منافسة أخوية بين الفريقين، وأحرز فريق الرابطة ثلاث أهداف مقابل هدفين لفريق نجوم جنوب غزة.

فيما أعقب المباراة مسابقة رياضية في رياضة "شد الحبل"، ومنافسة في المصارعة بين ممثلي الجانبين، وفازت في النشاطين أيضًا رابطة الفنانين الفلسطينيين. وساد اللقاء الرياضي أجواء من البهجة والسرور أضفاه وجود المعلقين المسرحيين، الذين قاموا بنشر أجواء من المرح بين الجمهور واللاعبين.

وأفاد مدير رابطة الفنانين الفلسطينيين الأستاذ موفق رجب بأن النشاط الرياضي يأتي في إطار المساهمة الوطنية لرابطته في أنشطة مسيرة العودة الكبرى، موجهًا شكره للجنة الرياضية في الرابطة على أنشطتها النوعية، مؤكدًا على استمرار النشاط الرياضي للفنانين، إلى جانب الأنشطة الفنية الأخرى التي تنفذها الرابطة لصالح أعضائها ومنتسبيها، وواعدًا بالمزيد من الأنشطة والفعاليات. وقد شارك في النشاط الرياضي كل من الفنانين نبيل الخطيب وخالد النعيزي, وباسل شاهين, ووسام عبود, وسليم السحلوب, وغازي طالب, وقاسم معروف، ومحمد عويضة، ولؤي نجم، وراجي النعيزي، ووليد ابو جياب، وحازم حماد. الجدير ذكره أن رابطة الفنانين الفلسطينيين تقوم على تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات المتميزة عبر العديد من اللجان والملتقيات الفنية المتخصصة.

جانب من المباراة