رابطة الفنانين الفلسطينيين تعقد الجمعية العمومية وتنتخب مجلس إدارتها الجديد

2018-04-26

عقدت رابطة الفنانين الفلسطينيين جمعيتها العمومية في مقرها بمدينة غزة، لتلاوة التقرير الإداري والمالي لها للعام 2017م وانتخاب مجلس إدارة جديد.

وقال أ. عبد الله اليعقوبي رئيس الرابطة السابق في افتتاح الاجتماع إن اجتماع الجمعية العمومية العامة يهدف إلى إقرار التقرير الإداري والمالي للعام 2017م، وانتخاب مجلس إدارة الرابطة بدورتها الجديدة.

وأوضح اليعقوبي أن جدول الأعمال سيتضمن النظر في أهم المقترحات المقدمة من الأعضاء والمعتمدة من مجلس الرابطة وذلك للبت فيها والعمل على تنفيذها. من جانبه عرض أمين صندوق الرابطة أ. محمد اليازوري التقرير المالي لعام 2017م، الذي أقره أعضاء الجمعية العمومية بالإجماع، بالإضافة إلى تعيين مدقق حسابات قانوني للرابطة للعام 2018م.

وفي ختام اجتماع الجمعية العمومية انتخب الأعضاء بالأغلبية مجلس الإدارة لدورة 2018-2021م، بحضور ممثلي وزارة الداخلية، حيث كانت على النحو التالي:

1) د. عبد الوهاب حرب – الرئيس
2) سعدي العطار - نائب الرئيس.
3) رامي الغزالي - أمين الصندوق.
4) محمد مدوخ - أمين السر.
5) وائل البسيوني – الفنون الصوتية.
6) أيمن العمريطي - الفنون المرئية.
7) أحمد السحار - الفنون التشكيلية.
8) إبراهيم مسلم - العلاقات العامة.
9) مروان أبو الحسنى - الإعلام الفني.

وفي نهاية الاجتماع تقدم د. عبد الوهاب حرب بالشكر لممثلي وزارة الداخلية ولأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية على حضورهم وعلى الثقة الكبيرة التي منحوها للمجلس الجديد من أجل تحقيق أهداف الرابطة بما يخدم شعبنا الفلسطيني، معربا عن أمله بأن يحقق العام الحالي مزيدا من التقدم على صعيد العمل الفني وتطويره في فلسطين.